تحميل تطبيق تيليجرام Telegram للكمبيوتر مجانا اخر اصدار 2016




Telegram for PC

يعتبر تطبيق تلغرام من تطبيقات الدردشة المشهورة التى حصلت على شهرة كبيرة على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية التى تعمل بنظام الاندرويد أو نظام iOS وذلك بسبب ما يمتلكه التطبيق من ادوات مميزة ومميزات رائعة جعلته فى وقت قصير احد افضل تطبيقات الاندرويد المعروفة حالياً بجانب تطبيقات شهيرة مثل فيس بوك ماسنجر و تطبيق واتس اب وغير ذلك الكثير ،و احد المميزات الكبيرة التى يتمتع بها التطبيق أنه يمتلك نسخة تعمل على أجهزة الكمبيوتر ولذلك فنحن نقدم لكم اليوم امكانية تحميل تيليجرام للكمبيوتر عربي اخر اصدار مجانا.


مميزات البرنامج ::


  • برنامج telegram سهل الاستخدام  من اسرع برامج وتطبيقات الاتصالات حول العام حيث يعتر الحل الاول لرواد الاعمال الذين يستخدمونة فى نقل وارسال الرسائل النصية والصورية والصوتية الى اكثر من 200 صديق فى وقت واحد بسرعة رائعة .
  • تستطيع من خلال تنزيل تطبيق تليغرام 2016 ارسال اجمل الوجوه الضاحكة والرسوم التعبيرية والرسوم المتحركة و ايضا ملفات الصوت والموسيقى بشكل رائع ومميز .
  • تستطيع من خلال تحميل اخر اصدار من  برنامج تطبيق تليغرام 2016 تغييير اعدادات الخصوصية والامان فيمكنك التحكم فى زيادة نظام التشفير والخصوصية والامان عن طريق تشفير الرسائل والصور.
  • برنامج تليغرام برنامج مفتوح المصددر وهذه من اهم المميزات التى لا تتوافر فى اى تطبيق اخر حيث يستطيع بعض اهواة البرمجة التعديل على التطبيق واضافة اى مميزات اخرى يريدها
  • يدعم عشرات اللغات حول العالم على راسها اللغة العربية مما يضمن لك سهولة فى الاستخدام
  • يدعم العديد من المنصات سواء كانت الهواتف الذكية واللوحية بنظام اندرويد او ايفون وايضا بنظام الاجهزة المكتبية حيث يدعم معظم انظمة المختلفة .




 معلومات البرنامج الاسم : telegram 
الترخيص : مجانا 
حجم الملف :15 ميجا 
شارك اللعبة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
Proudly powered by Blogger