برنامج تيليجرام Download Telegram 2016 للكمبيوتر اخر اصدار

  برنامج تيليجرام Download Telegram 2016 للكمبيوتر اخر اصدار


برنامج تيليجرام Telegram 2016: هو برنامج يستخدم للتراسل الفورى الشات والدردشة الكتابية والدردشة النصية من اشهر برامج الدردشة فى العالم الذى استطاع ان يكون ضمن افضل برامج الدردشة فى العالم فى فترة قليلة جدا حيت برنامج تليغيرام برنامج متعدد المنصات والذى يتميز بالخصوصية العالية ويعتمد على قوة تشفير عالية حيث يتوافر على معظم انظمة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والاجهزة المكتبية على انظمة الويندوز المختلفة تستطيع من خلاله ايضا ارسال ملفات الصوت والموسيقى والفيديو الى اصدقائك بشكل مميز للغاية .


تيليجرام للكمبيوتر 2016

فى البداية فإن تحميل برنامج تيليجرام يتيح لك امانية التواصل مع أى شخص يستخدم البرنامج مثلك حول العالم عن طريق المحادثات النصية أو المكالمات الصوتية عالية الجودة وكذلك فإن التطبيق يدعم مكالمات الفيديو وارسال واستقبال الملفات بأى بجميع الصيف مع اصدقائك فى أى مكان وهي المميزات التى تجدها فى الكثير من برامج الويندوز لهذه الفئة مثل برنامج سكايب و كذلك برنامج فايبر للكمبيوتر والكثير من البرامج حيث في موقعنا اندرويد داونلود فاير نقوم بتقدبم كل ما هو جديد في عالم الكمبيوتر والانترنت .



برنامج تيليجرام Download Telegram 2016 للكمبيوتر اخر اصدار


كلمات البحث

تحميل برامج تيليجرام برابط مباشر, تحميل برنامج telegram للاندرويد, تنزيل برنامج تلغرام لسامسونج,تنزيل تلغرام للكمبيوتر عربي, تحميل برنامج تلغرام للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل تيليجرام للاندرويد, تحميل تيليجرام للاندرويد, تيليجرام تحميل مباشر



ويوجد بنسخة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب من برنامج تلغرام Telegram 2016 العديد من المميزات الرائعة التى تمكنك من التواصل مع أي شخص حول العالم يستخدم البرنامج بأكثر من طريقة وبمميزات متعددة وذلك سواء عن طريق تحميل تيليجرام للكمبيوتر أو عن طريق زيارة الموقع الرسمي للبرنامج اضغط هنا.


مميزات برنامج تلغرام Telegram 2016

1- تطبيق telegram سهل الاستخدام  من اسرع برامج وتطبيقات الدردشة حول العام حيث يعتر الحل الاول لرواد الاعمال الذين يستخدمونة فى نقل وارسال الرسائل النصية والصورية والصوتية الى اكثر من 200 صديق فى وقت واحد بسرعة رائعة .

2-تستطيع من خلال تنزيل برنامج تليغرام 2016 ارسال اجمل الوجوه الضاحكة والرسوم التعبيرية والرسوم المتحركة و ايضا ملفات الصوت والموسيقى بشكل رائع ومميز .

3-تستطيع من خلال تحميل احدث اصدار من تطبيق تليغرام Telegram 2016 تغييير اعدادات الخصوصية والامان فيمكنك التحكم فى زيادة نظام التشفير والخصوصية والامان عن طريق تشفير الرسائل والصور.

4- تطبيق تليغرام برنامج مفتوح المصددر وهذه من اهم المميزات التى لا تتوافر فى اى تطبيق اخر حيث يستطيع بعض اهواة البرمجة التعديل على التطبيق واضافة اى مميزات اخرى يريدها.

5-يدعم عشرات اللغات حول العالم على راسها اللغة العربية مما يضمن لك سهولة فى الاستخدام.



6-يدعم العديد من المنصات سواء كانت الهواتف الذكية واللوحية بنظام اندرويد او ايفون وايضا بنظام الاجهزة المكتبية حيث يدعم معظم انظمة المختلفة .

7- والتطبيق خالي تماماً من الاعلانات المزعجة.

8-يركز التطبيق بشكل كبير على الجاني الامني فى تطبيقات الاتصالات.


9-يمكنك استخدام البرنامج من اى مكان فى العالم.


و يحصل التطبيق على تحديثات مستمرة لتحسين اداء البرنامج وكذلك اضافة الجديد من المميزات الى البرنامج فمن المميزات التى حصل عليها البرنامج مؤخراً أنه اصبح بإمكانك انشاء مجموعات تحتوي على أكثر من 5000 صديق مع امكانية التحكم فيها بسهولة تامة وكما تريد ,ويتميز البرنامج أيضاً بأنه مجاني بشكل كامل ولا يحتوي على اى اعلانات مزعجة.



معلومات عن برنامج لغرام Telegram 2016
اسم البرنامج : Telegram Desktop

الشركة المطورة : Telegram


التوافق : يعمل جميع اصدارات الويندوز.

الترخيص : مجاني
حجم البرنامج :15.6 ميجابايت.

تحميل تيليجرام للكمبيوتر عربي اخر اصدار للكمبيوتر 
شارك اللعبة :

هناك تعليق واحد:

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
Proudly powered by Blogger