حصريا تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor للجوال الاندرويد مجانا






سوف تقدم مدونة  العاب و تطبيقات اندرويد تحميل تطبيق للجوالPicsArt Editor
 تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor للجوال الاندرويد مجانا.  تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor للجوال الاندرويد مجانا اخر اصدار مجانا برابط مباشر هو احدى افضل تطبيقات الصور حول العالم والتي ستتمكن من خلاله من التعديل على الصور فهو باختصار اداة متعددة الوسائط للتعديل على الصور واقتصاص او اضافة ما ترد اليها وعلى سبيل المثال ستتمكن من تعديل الالوان وكتابة كلمات ونصوص على الصور صنع ملصقات تصويرية جميلة واضافة اقنعة على الوجوه وقلب الصور وانشاء الاطارات والحواف ،ومثلما نتمكن من تغيير شكل الصور واضفاء طابع اخر عليها بتطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام الخاص بالصور ومن تلك التأثيرات التي ستتمكن من اضافتها للصور كما تفعل تماما بتطبيق انستجرام تأثير Popart 2 ورقي وورقي قديم وكوميدي ونيون وتركيز بعيد وخفيف وكريم ايضا ،كما يمنحك تحميل تطبيق الصور PicsArt ميزة المشاركة المباشرة للصور المعدلة من خلاله بشكل فوري على العديد من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر وفليكر وتيمبلر ودروب بوكس وغيرها الكثير ،ومن هنا اذا كنتم تحتاجون لتطبيق بديل لتطبيق الكاميرا الخاص بجهاز الاندرويد النقال خاصتكم فان مدونة  العاب و تطبيقات اندرويد

ينصحكم بــ تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor من خلال الرابط المباشر اسفل المقال. صور من برنامج الصور للاندرويد PicsArt Editor اخر اصدار












مميزات تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor مجانا:


  1. احدى افضل التطبيقات البديلة لتطبيق الصور الخاص بالاندرويد.
  2. ستتمكن من التعديل على الصور وادراجها تحت اطارات رائعة المنظر مما يضفي عليها المزيد من المؤثرات التي تجعلها اكثر جمالا واناقة.
  3. ستتمكن من اضافة جميع التعديلات التي ستجدها متوفرة بتطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالصور انستجرام
  4. العديد من الاضافات الاخرى فستتمكن بعد تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor من اقتصاص قطع من الصورة او اضافة اشياء لها وستتمكن من اضافة اقنعة على الوجوه او كتابة كلمات على الصور وغيرها.
  5. يعتبر مجتمع عالمي للمبدعين وستتمكن من التواصل مع العديد من الفنانين الذين يشبهونك كثيرا.
  6. فرش فنية متقدمة واداة رسم وطلاء للطبقات.
الفيديو الرسمي لتطبيق الصور PicsArt Editor للجوال



....


مميزات تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor مجانا. 
 احدى افضل التطبيقات البديلة لتطبيق الصور الخاص بالاندرويد.   
 ستتمكن من التعديل على الصور وادراجها تحت اطارات رائعة المنظر مما يضفي عليها المزيد من المؤثرات التي تجعلها اكثر جمالا واناقة.     ستتمكن من اضافة جميع التعديلات التي ستجدها متوفرة بتطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالصور انستجرام.     العديد من الاضافات الاخرى فستتمكن بعد تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor من اقتصاص قطع من الصورة او اضافة اشياء لها وستتمكن من اضافة اقنعة على الوجوه او كتابة كلمات على الصور وغيرها.     يعتبر مجتمع عالمي للمبدعين وستتمكن من التواصل مع العديد من الفنانين الذين يشبهونك كثيرا.   

معلومات عن تحميل تطبيق الصور PicsArt Editor للاندرويد



  فرش فنية متقدمة واداة رسم وطلاء للطبقات.  
معلومات عن تحميل تطبيق الصور  Editor للاندرويد
 اسم التطبيق  
   PicsArt Editor حجم التطبيق  
   33.27 ميجابايت



الاصدار المتوافق معه   
  يتطلب Android 4.0.3,
 4.0.4 و أحدث  بامكانكم تحميل تطبيق الصور
 PicsArt Editor





شارك اللعبة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
Proudly powered by Blogger