برنامج تسجيل مكالمات الفيديو على سكايب


 

سكايب هو  أفضل تطبيق للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء ، والرسائل وتقاسم كل ما تريده مجانا. انها افضل وسيلة للتواصل مع الناس بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه (أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة) .
 

في هذه الأيام، الناس يعتمدون بشكل كامل على السكايب ويفضلون استخدام سكايب لمعظم المهام مثل إجراء مكالمة صوتية أو فيديو، وإرسال رسالة فورية، ملف نقل، ومؤتمرات الفيديو، والتدريس عبر الإنترنت وما إلى ذلك جنبا إلى جنب مع استخدام السكايب، معظم الناس يريدون تسجيل المكالمات سكايب للاستخدامها في وقت لاحق أو لأغراض أخرى مختلفة. ولكن عدد قليل جدا من الناس يعرفون كيفية تسجيل المكالمات السكايب إذن اليوم بين يديك أفضل البرامج لتسجيل محادثات السكايب مجانا.



تكمن فائدة البرنامج في تسجيل مكالمات الفيديو على برنامج سكايب، حيث أنه في بعض الأحيان قد تحتاج لتسجيل محادثات المرئية مع أصدقائك لمشاهدتها في أي وقت لاحق. يتيح لك برنامج Free Video Call Recorder for Skype ثلاث خيارات مختلفة للتسجيل أولهم تسجيل المحادثة للطرفين بالفيديو وهذا الاختيار يسمى picture-in-picture، حيث سيقوم البرنامج بتسجيل فيديو لك ولصديقك

في نفس الوقت. الخيار الثاني الذي يوفره البرنامج والذي يستخدمه أغلب المستخدمين هو Record other side only، أي تسجيل فيديو الطرف الآخر فقط. وأخيراً فإن الاختيار الثالث المتوفر في البرنامج هو Record audio only وهو لتسجيل مكالمات سكايب بالصوت فقط. بالنسبة للصيغ الذي يستخدمها البرنامج فهي MP4 بالنسبة لتسجيل مكالمات الفيديو و MP3 لمكالمات الصوت، حيث تعتبر هاتان الصيغتان من أشهر الصيغ وأسهلها في التعامل مع برامج تشغيل الميديا.

 برنامج تسجيل مكالمات الفيديو على سكايب

 هو البرنامج المجاني الذي يساعدك على تسجيل مكالمات سكايب دون أي قيد. يمكنك بحرية استخدام هذه الأداة للاستخدام الخاص.


 الإصدار : Evaer video call recorder v1.6.5.26
 ترخيص البرنامج : Trial
 توافق البرنامج :- XP/Vista/7/8/10 (32/64-bit)
 حجم البرنامج : 7 ميجا
شارك اللعبة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
Proudly powered by Blogger