افضل العاب الكمبيوتر ( اكثر من 50 لعبة لجهازك الكمبيوتر)

اهلا ومرحبا بكم في موقعنا اندرويد داونلود فاير اقدم لكم افضل العاب كمبيوتر العاب خفيفة لجهازك الكمبيوتر اكثر من 50 لعبة لجهازك الكمبيوتر مجانا من موقعتا اندرويد داونلود فاير

الجميع يثوم بالحبث عن الالعاب مثل العاب الاكشن التي يلعبها ويحبها الملايين في العالم او العاب المغامرات المعشوقة ايضا او العاب الكورة التي يحبها الناس او العاب الرعب او العاب القتال او لعبة سوبر ماريو العبة المشهورة والمحبوبة حول العالم 


العاب خفيفة لجهازك الكمبيوتر مجانا افضل العاب الكمبيوتر ( اكثر من 50 لعبة لجهازك الكمبيوتر


افضل العاب الكمبيوتر , العاب كمبيوتر 2016 , العاب كورة , افضل العاب الكمبيوتر في العالم للتحميل ,افضل العاب الكمبيوتر الاستراتيجية, افضل العاب الكمبيوتر اون لاين, افضل العاب في العالم , افضل العاب الكمبيوتر بدون تحميل , افضل العاب الكمبيوتر للتحميل , تحميل العاب مجانية



  افضل العاب الكمبيوتر ( اكثر من 50 لعبة لجهازك الكمبيوتر)

العبة رقم (1)   لعبة 2016 FIFA 

هي احد اشهر الالعاب الحماسية والتنافسية التى اعتاد عليها الشباب منذ بداية اصداراتها القديمة بلا شك فهى تستحضر روح المنافسة لكل محبي كرة القدم الساحرة المستديرة . وهي احد اكبر العاب شركة الالعاب العالمية الشهيرة Electronic Arts Games والتى تكلف الاصدار الواحد ملايين الدولارت .


العبة رقم (2)   لعبه كروس فاير 2016


  تعتبر لعبه كروس فاير Cross Fire واحده من اروع واجمل العاب الاكشن والقتال والتى تعتمد على السرعه والذكاء واحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك بشده من حيث المتعه والمغامره تعرف لعبه كروس فاير Cross Fire منذ سنين والان يستمرون الملايين فى تحميلها من الانترنت ولعبها لانها حقا اكثر من رائعه كما انها حاصله على العديد من الجوائز .اللعبه فى هذا السياق الشيق الممتع للغايه والى كل عشاق لعبه الحرب كروس فاير Cross Fire لعبه الاثاره والمتعه والمغامره اليكم الان على رابط مباشر للتحميل ويمكنكم اللعب اون لاين عبر الانترنت مباشراً .


العبة رقم (3)   لعبة من سيربح المليون 

لعبة من سيربح المليون ماخوذه من البرنامج التليفزيوني العربي الشهير برنامج الاسئلة تحميل لعبة من سيربح المليون 2016 لعبة الاسئلة الشهيرة.



العبة رقم (4)   لعبة من سيربح المليون

لعبة Shark Attack أو لعبة هجوم القرش هي لعبة خفيفة حجمها صغير لجهازك لعبة هجوم القرش هي لعبة ممتعة للغاية ومجانية ويمكنك الاستماع بها علي جهازك الكمبيوتر، ( حجمها : 11 ميجا ).



العبة رقم (5)   لعبة سوبر ماريو New Super Mario Forever 

تعتير لعبة سوبر ماريو من افضل العاب الكمبيوتر لعبة سوبر ماريو الشهيرة والغنية عن التعريف وبالتاكيد هي الاشهر بجميع اجزاءها المختلفة وهذا الاصدار من اللعبة مجاني.



العبة رقم (6)   لعبة اربح وزنك ذهب


اربح وزنك ذهبا ويكون الربح ذهب بحيث تحدد وزنك في البداية وتقوم بالاجابة علي مجموعة من الاسئلة وكل سؤال تربح منه قدر من الذهب حتي تصل الي ربح وزنك ذهب | لعبة رائعة تستحق التحميل قم بالتحميل .


العبة رقم (7)   لعبة Crazy Penguin Party 


لعبة Crazy Penguin Party لعبة روعة لجهازك الكمبيوتر تعتبر من افضل العاب المغامرات للكمبيوتر حجمها صغير 


العبة رقم (8)  لعبة Star Racing 


لعبة سباق السيارات Star Racing تختلف عن غيرها من العاب سباق السيارات العادية فالتصميم وكأنه قطعة من الفضاء الخارجى تحلق وسط مجموعة من الكواكب والنيازك والنجوم . 




العبة رقم (9)   لعبة Dinosaur Hunter 


 لعبة Dinosaur Hunter هي لعبة ممتعة و خفيفة حيث تقوم بصيد الديناصورات | لعبة خفيفة وحجمها صغير ومسلية جداً ( حجم اللعبة : 5 ميجا بايت ).




العبة رقم (10)  لعبة Crazy Racing Cars


لعبة سباق السيارات المجنونة Crazy Racing Cars لعبة سباق مجانية Crazy Racing Cars للكمبيوتر برابط مباشروخفيفة الحجم .. كاملة بحجم 24 ميجا فقط

تنزيل العبة اضغط هنا




العبة رقم (11)   لعبة Alex Gordon 

لعبة Alex Gordon هي لعبة مغامرات شيقة و جميلة وصغيرة الحجم ومسلية للغاية للاطفال والكبار حيث اليكس وهو قط شجاع في مهمة لانقاذ اخته من القرد الشرير. ( حجم اللعبة : 31 ميجا ).



العبة رقم (12)  لعبة Farm Frenzy 3 

لعبة المزرعة هي من افضل الالعاب علي جهاز الكمبيوتر لعبة مسلية جدا للكبار والصغار حيث تمتلك مزرعة وتقوم بتكوينها بالحيونات وتستطيع بيع البيض للدجاج ل
لعبة حجمها صغير




العبة رقم (13)  لعبة Angry Birds 2015

الطيور الغاضبة هي نسخة Windows من اللعبة الشهيرة المتاحة على نظم كثير من نظم الجوال مثل والأندرويد والأي فون والسمبيان والتي يحبها الملايين. فكرة لعبة الطيور الغاضبة بسيطة: باستخدام المقلاع لتصيب الطيور، عليك أن تدمر القلاع الحصينة حيث تعيش الخنازير. قد يبدو الأمر سهلا ولكن هناك الكثير من العوامل التي يجب أن تضعها في حسابك مثل قوة الضربة ونوع الطائر الذي تصوب نحوه وفوق ذلك كله قوانين الفيزياء 

تنزيل العبة اضغط هنا


العبة رقم (14)   لعبة Extreme Racers 

لعبة Extreme Racers هي لعبة من افضل العاب سباق السيارات ممتعة للغاية كما أنها صغيرة الحجم، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك وبدء السباق، ( حجم اللعبة : 39 ميجا ).

تنزيل العبة اضغط هنا

  
العبة رقم (15) لعبة Fishdom Harvest Splash 

 لعبة Fishdom Harvest Splash من افضل الالعاب الخفيفية للكمبيوتر هي لعبة الاسماك الشهيرة والغنية عن التعريف. ( حجم اللعبة 75 ميجا ).

تنزيل العبة اضغط هنا




العبة رقم (16) لعبة Dragon Bubbles 


 لعبة الكرات الملونة Dragon Bubbles في مهمة جديدة و رائعة سيتم تكليفك بها هناك مجموعة من الكرات الملونة تنطلق من مكان الإنطلاق و تصل الى مكان الوصول مهمتك هي ضرب و إستهداف تلك الكرات في لعبة الكرات الملونة Dragon Bubbles و لا تدعها أبدا تصل الى نقطة الوصول حتى لا تخسر العبة خفيفة وحجمها صغير .
تنزيل العبة اضغط هنا


العبة رقم (17) لعبة Alien Wars 

لعبة Alien Wars هي لعبة القتال والمحاربة الشهيرة , وهي من العاب الاكشن صغيرة الحجم الرائعة ( حجم اللعبة 7 ميجا ).



العبة رقم (18) لعبة Real Racing 


لعبة Real Racing من العاب سباق السيارات الممتعة جدا للاطفال والكبار فاللعبة ثلاثية الأبعاد وصغيرة الحجم ( حجم اللعبة 23 ميجا فقط ).



العبة رقم (19) لعبة Air Assault 



لعبة Air Assault هي لعبة طائرات هيليكوبتر حربية للكبار والاطفال حيث انت في ساحة المعركة ( حجم اللعبة 11 ميجا ).



العبة رقم (20) لعبة Motoracing 
 
تتمتع العبة برسوم ثلاثية الابعاد واقعية بشكل مذهل . تمتع بالمناظر الطبيعية مثل الجبال والبحيرات والاشجار والوديان والغابات وتلك الطرق الوعرة والخطرة للقيادة . والاجمل من ذالك انه تم مرعاة ان تكون بحجم صغير . لعبة كاملة 23 ميجا فقط



العبة رقم (21)  لعبة City Racing 



تعتبر لعبة City Racing لعبة لعبة سباق سيارات مجانية, تجري في مدينة غير معروفة, تبدأ اللعبة بسيارة محطمة يجري نقلها لمرآب لتصليح السيارات, ويتم تقديمك إلى الميكانيكي الذي يعطيك مقدمة بسيطة عن اللعبة.


العبة رقم (22)  لعبة 8 Ball Frenzy


لعبة البلياردو 8 Ball Frenzy هي لعبة اكثر من رائعة وصغيرة الحجم لعبة مسلية جدا لعبة البلياردو 8 Ball Frenzy برابط مباشر لجهازك الكمبيوتر ، ( حجم اللعبة 75 ميجا ).


 العبة رقم (22)  لعبة 8 Ball Frenzy



لعبة Mayan Maze هي لعبة تشبهه لعبة زوما الشهيرة كما هو موضح بالصورة حيث تقوم بضرب الكرات بجوار الكرات المتشابهه لتفجيرها لتحميل العبة برابط مباشر اسفل لعبة صغيرة الحجم و مسلية. 



 العبة رقم (23)   لعبة Police Supercars Racing 

وتدور  احوال اللعبة في مدينة الشمس التى تعد ارض المستقبل حيث التقدم التكنولوجي والتطور فى شتى مجالات الحياة اليومية .  ولكن المدينة مثل اي مكان فى العالم لا يخلو من الجريمة وتنتشر مجموعة كبيرة من المجرمين تحاول تدمير اي انجاز يتحقق وتحاول خرق القانون وتحطيم المبانى والتسلل والسرقة .



 العبة رقم (24)   لعبة Superbike Racers 


الطريق إلى ألعاب السباقات يطول مع العاب الكمبيوتر الاكثر لعبا حيث ألعاب الإثارة والتشويق مستمرة لجميع عشاق ألعاب السباقات والسرعة وهذه المرة السرعة الجنونية والمراوغات و سباق رالي الدراجات الخارقة النارية، حين تتعلق الألعاب بالسباقات فإنها لا تطرق مرحلة عمرية معينة  ولكنها تطرق جميع أبواب المراحل العمرية لما فيها من أجواء مثالية من الترفيه والمتعة المفرطة, تعتبر هذه اللعبة من روائع سباق الدراجات النارية 2016 لما تمتلكه اللعبة من مغامرات وتشويق كبير , فهي لعبة سباقات بين الدراجات النارية ، بحيث تضم أحدث موديلات الدراجات وما تملكه من إمكانيات ومميزات , فستتمكن من المراوغة بدراجاتك النارية وعمل الكثير من الحركات الجنونية  وأيضاً اللعبة رائعة من جانب الرسومات والجرافيكس المتطور ودقة التصميم للطرقات والشوارع التي ستسير بها السباقات ، وستتمكن من الإختيار ما بين مستويات اللعبة المختلفة.


 العبة رقم (25)   لعبة Crazy Birds




لعبة Crazy Birds هي لعبة ممتعة ومسلية جدا للكمبيوتر برابط مباشر . * حجم اللعبة 11 ميجا *.




  العبة رقم (26)   لعبة الشطرنج Grand Master Chess 3 


لعبة Grand Master Chess 3  همن افضل العاب الكمبيوتر لعبة الشطرنج هي لعبة من العاب الذكاء لعبة شطرنج رائعة وصغيرة الحجم، ( حجم اللعبة 16 ميجا ).




  العبة رقم (26)   لعبة الفراخ Chicken Invaders 

لعبة الفراخ Chicken Invaders هي لعبة غنية عن التعريف لعبة ممتعة للغاية يلعبها الكبار والصغار حول العالم لعبة الفراخ حيث يمكنك التغلب علي الفراخ وقتلهم لعبة حجمها صغير لجهازك الكمبيوتر التحميل برابط مباشر ومجانا



  العبة رقم (27)   لعبة Incredi Basketball


لعبة كرة السلة Incredi Basketball هي لعبة كرة سلة رائعة حيث يمكنك العلب والمتعة ويمكنك العب مع اصدقائك والعاب علي البطولات اذا احتفظ بالكرة واحرز النقاط للفوز بالمبارة، ( حجم اللعبة 151 ميجا ).



  العبة رقم (28)   لعبة Racers vs Police 



لعبة Racers vs Police هي لعبة سباق سيارات حيث يمكنك الانضمام لسباق الشوارع و مخالفة القانون والدخول في شجار مع الشرطة مثل لعبة جتا الشهيرة ، أو الانضمام الي الشرطة لحفظ القانون، ( حجم اللعبة 63 ميجا ).


  العبة رقم (29)   لعبة البولينج للكمبيوتر Bowling Pc 

لعبة البولينج الرائعة للكمبيوتر Bowling Pc البولينج التي يحبها ويلعبها الكبار والصغار فقط قم بضبط التصويب والقي بالكرة لكي تصيب، ( حجم اللعبة 9 ميجا ).


  العبة رقم (30)   لعبة السباق المميت Deadly Race 



لعبة السباق الممتعة والمسلية Deadly Race حيث السباق المميت والتصويب والمتعة والروعة داخل اللعبة. ( حجم اللعبة 44 ميجا ) تابع معنا تحميل العاب كمبيوتر 2016 .



  العبة رقم (31)    لعبة Sky Battle 


لعبة Sky Battle حيث التحليق و التصويب في السماء بالطائرة  الحربية الروعة لعبة خفيفة لجازك الكمبيوتر حيث حجمها يقاراب  27 ميجا





  العبة رقم (32)   لعبة Tikibar

لعبة Tikibar هي لعبة ادارة الوقت واعداد الطعام السريع , لعبة مسلية وممتعة ( حجم اللعبة 65 ميجا ).



   العبة رقم (33)   لعبة Star Defender 4 




لعبة Star Defender 4 هي لعبة تصويب رائعة جدا للكمبيوتر التحميل من موقعي برابط مباشر  ( حجم اللعبة 13 ميجا ).



   العبة رقم (34)    لعبة Alien Hallway 

لعبة Alien Hallway هي لعبة اكشن رائعة جدا للكمبويتر التحميل برابط مباشر ومجانا ( حجم اللعبة 48 ميجا ).



   العبة رقم (35)   لعبة الفتاة المحاربة Beater Spirit


و هى تعتبر من افضل الالعاب الغيرة الحجم للكمبيوتر وتتميز بانها مليئة بالمغامرات الشيقة كما انها جيدة لجميع الاعمار فهى لا تحتوى على مناظر عنيفة اطلاقاً واللعبة تأتيكم بحجم صغير جداً 17ميجابايت فقط.

تنزيل العبة اضغط هنا

   العبة رقم (36) لعبة سباق الدراجات الجبلية Extreme Bike Trails





تعتبر العاب السباق من اكثر الالعاب انتشارا في العالم والتي يحبها الملايين وتتميز لعبة سباق الدراجات الجبلية Extreme Bike Trails بانها تأتي من فئة الالعاب الخفيفة والتى يسهل لعبها والاستمتاع بها.





   العبة رقم (37)  لعبة طريق الموت Stones Of Rome 


و لمحبي العاب المكعبات نقدم لكم لعبة طريق الموت الرائعة والتي تقدم لكم مجموعة من المغامرات الشيقة فى عملية البحث عن الكنز المفقود وتتميز اللعبة بصغر حجمها الذي لا يتعدي 48 ميجابايت.



   العبة رقم (38)   لعبة مطعم الوجبات Turbo Subs

لعبة مطعم الوجبات Turbo Subs : من الالعاب التى تمتلك شهرة كبيرة جدا من افضل العاب الاطفال والعاب بنات لعبة مطعم الوجبات السريعة Turbo Subs وهي سهلة الاستخدام وشيقة جداً وكل ما عليك فعله هو مساعدة فتاة المطعم فى تجهيز الطلبات بسرعة وحجم اللعبة 1.8ميجابايت فقط.





   العبة رقم (39) لعبة الحرب الاستراتيجية Scourge of War

لعبة Scourge of War : كارثة الحرب هى لعبة استراتيجية حربية جميلة جداً تتمتع بجرافيك مميز جداًالعبة جميلة وممتعة وتعتبر احد اقوى الالعاب الحربية العسكرية لعبة Scourge of War او كارثة الحرب هى لعبة استراتيجية حربية جميلة جداً تتمتع العبة جميلة وممتعة وتعتبر احد اقوى الالعاب الحربية العسكرية تحميل لعبة حربية عسكرية Scourge of War كاملة العبة الاستراتيجية الحربية نقدم لكم العبة الاستراتيجية الجميلة Scourge of War



تنزيل العبة اضغط هنا


العبة رقم (40) لعبة الجنرال Generals Zero Hour


 تحميل لعبة جنرال زيرو 2016 Generals Zero Hour واحد من اكثر العاب الحروب انتشارا حول العالم واكثر العاب الاكشن والمغامرات تحميل لعبة جنرال 2016 برابط مباشر general zero hour



العبة رقم (41) لعبة IGI project 2016


لعبة IGI project هى لعبة اكشن معروف للجميع وتحكى عن ضابط مخابرات امريكى يحاول اقتحام صفوف العدو السوفيتى وتدمير مواقعه واسلحته النوويه لعبة IGI project  تدخل ضمن اطار العاب الاكشن المعروفة فى اللعبة هناك الكثير من الشفرات التى يجب عليك حلها للوصول الى الهدف المطلوب وهو تدمير العدو تماما وشل حركته العسكريه  لعبة IGI project هى لعبة مخابرات دول من الطراز الاول حاول ان تحافظ على حياة الجندى من الرصاص المقابل لك حتى لاتفقد محاولاتك فى الاستمرار فى اللعبة لديك العديد من الاسلحة مثل البندقيه الاليه وقذائف ومسدسات وسكاكين  وقنابل يدويه وغيرها من الاسلحه المتنوعه ، فاللعبة شبيهه الى حد كبير حمل  لعبة IGI project الان واستمتع بها ونحن فى انتظار تعليقات حضراتكم .



العبة رقم (42)  لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles 




هي لعبة  من افضل العاب الاكشن والقتال و المغامرات واحدة من الألعاب الازمة ان تكون علي جهازك الكمبيوتر ويمكن ان تلعبها مع اصدقائك المقربين ليك لانها لعبة جمعيا وليس فرديا فقد اللعبة توفر لك حرية الإختيار بين النجوم السلاحف الأربعة و هم : Leonardo , Raphael , Donatello , Michelangelo و خوض المغامرة و القتال كما توفر اللعة إمكانية اللعب الثنائي أو ضد الكمبيوتر أو حتى خوض معارك قتالية بين إثنين .

العبة رقم (43)   لعبة زوما

تعتبر لعبه زوما Zuma واحده من افضل العاب المتعه والتشويق والتى تعتمد على الذكاء والسرعه وواحده من الالعاب التى يمكنك ان تلعبها على جهازك الكمبيوتر 





العبة رقم (44)   لعبة سباق الموتسيكلات Road Rash 



لعبة سباق الموتسيكلات Road Rash 2016 هي لعبة من اجمل واروع العاب السباقات تعتبر لعبة Road Rash 2016 رقم واحد في سباقات الدراجات النارية لعبة مناسبة للجميع الكبار والصغار الشباب والرجال لعبة ممتعة ومثلية ويجب عليك تحميل هذه العبة لتجربتها لعبة تعطيك متعة حقيقية لعبة روعة وممتعة .

العبة رقم (46)  Super market 2016



هي عباراة عن لعبة مسلية للجميع لعبة ممتعة كمان بالاضافة الي هذا بانها مناسبة  لجميع الاعمار الكبار والصغار الرجال والشباب تعتبر لعبة Super market  لعبة حقيقية لانك تمتلك سوق او مول او سوبر ماركت للبيع الفاكهة والخضروات  والعسير و الايس كريم وكل شئ تمتلكه في المول بتاعك   




العبة رقم (47)  لعبة توم وجيري

لعبة الصراع بين توم وجيرى tom and jerry هى من اروع العاب توم وجيرى الرائعه واشهرهها علي الاطلاق التى يلعبها الجميع فهى عبارة عن صراع ما بين توم وجيرى بكل اساس المنزل وبكل ما يرونه حولهم واللعبة تمدهو بالكثير من الانور التى تساعدك فى ذلك الصرع ويشترك فى هذا الصراع الكلب الموجود ايضاً وهو عبارة عن مصارعه مكونه من فرصتين . 



العبة رقم (48)  لعبة حرب الخليج

تعتبر لعبة حرب الخليج metal slug brutal 2 ميتال سلوق واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الأكشن والحروب والإثارة والتي يمكن أن تلعبها على جهازك الكمبيوتر وعلى الإنترنت فلاش أونلاين، تدور فكرة لعبة حرب الخليج الجزء الثاني metal slug brutal 2 حول رجل يقوم بمحاربة الأشرار والمروحيات التي تقوم بإلقاء الصواريخ والنيران عليه وعليك أنت كمتحكم ولاعب بهذا الرجل التغلب عليهم وطردهم من الأرض، وإلى كل عشاق لعبة ميتال سلوق حرب الخليج metal slug brutal 2 الأن يمكنكم تحميل وتنزيل مجاني للكمبيوتر وأيضاً يمكن لعبها فلاش أونلاين عبر الإنترنتبرابط مباشر .



العبة رقم (49)    لعبة سباق التكاتك Rickshaw Racing 

 لعبة سباق التكاتك للكمبيوتر Rickshaw Racingنتزيل علي جهازك الكمبيوتر لعبة سباق التكاتك Rickshaw Racing 2015 لعبة ممتعة جدا في لعبة حيث اانك تمتلك توك توك وتدخل بها سباق مع التاكتك  



العبة رقم (50)   لعبة pes 6 


  لعبة بيس 6 pes تضم مجموعه من الفرق والمنتخابات على مستوى العالم فى لعبة كرة القدم وكذلك الملاعبوالاندية الرياضية والاعبين وهى تجسد لعبة كرة بشكل كامل وما يحدث بها من مباريات ودوريات وبطولات وكذلك كأس العالم للاندية والمنتخابات وأنت تقوم بدور المدرب الفنى حيثت تقوم بأعداد الخطط وتدريب الفرق ايضاً وتقوم بدور الاعب حيث أنك من تقوم بتحريك اللعيبة فى أرض الملعب كما أن اللعبة ممكن أن تلعب بشكل فردى مع جهاز الكمبيوتر او بشكل ثنائي عن طريق البلاى استيشن وبشكل جماعى مع الاصدقاء حتى اربعه من الاصدقاء كما أنك يمكنك بعمل الفرق والاندية الخاصة بك وتمنك من اعادة الاهداف وكذلك تسييف وحفظ اروع الاهداف كما أن لعبة بيس 6 تتميز بالبساطة والخفة فى اللعب وكذلك تناسب جميع امكانيات الاجهزة لانها لاتحتاج الى امكانيات عاليه وذلك ما يجعلها لدى الجميع .كما أن لعبة بيس 6 pes تحميل برابط واحد وسريع.




شارك اللعبة :

هناك 3 تعليقات:

  1. تصحيح لعبة crossfire من سنة 2009 وانا بلعبها من 2009 وفي كروس فايرات كثير اما اول كروس فاير في العالم كانت سنة 2007 وهي كروس فاير تشاينا اللعبة زي كاونتر ستريك جلوبال ريسك بس حسن عشان الجرافيك ومتطلباتها مش كثير وهي ناو 2.5 جيجا :] الموقع الرسمي الخاص بها : crossfire.z8games.com وهي احسن لعبة لسنة 2013 و 2014

    ردحذف

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
Proudly powered by Blogger